كشفت Google في تقريرها السنوي عن أمان الإعلانات لعام 2024 عن نتائج مبهرة في مكافحة الإعلانات الاحتيالية وانتحال الهوية، بفضل استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي. تمكنت الشركة من اكتشاف 97% من الصفحات الضارة باستخدام نماذج اللغة الكبيرة، ومنعت نشر مليارات الإعلانات المخالفة قبل عرضها.
كما أوقفت 39.2 مليون حساب إعلاني، وأنشأت فريقًا متخصصًا لمواجهة الإعلانات التي تنتحل هوية شخصيات عامة، ما أدى إلى تقليصها بنسبة 90%. وفي سياق الانتخابات العالمية لعام 2024، شددت Google متطلبات التحقق من هوية المعلنين السياسيين، وأزالت 10.7 ملايين إعلان غير متوافق.
بالمجمل، حذفت Google 5.1 مليارات إعلان، وفرضت قيودًا على 9.1 مليارات إعلان آخر، واتخذت إجراءات ضد 1.3 مليار صفحة إلكترونية، مع تعديل أكثر من 30 سياسة إعلانية.
تعليقات: (0) إضافة تعليق